يري بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن الهدف الملغي الذي أحرزه محمود كهربا لاعب الفريق ليس تسللًا، مشيرًا إلى أن هدفه هو الفوز فقط.

الأهلي انتصر على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني خلال تصريحات للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لا بد أن تكون إدارة المباراة أفضل من ذلك، أتمنى أن أكون خطأ ولكن أعتقد أن الهدف الملغي كان صحيحًا".

وأضاف: "لسنا من نوعية الفرق التي تتشاجر مع الحكام لو هناك وجهات نظر مختلفة، نحن نلعب من أجل أن نحرز أهدافًا أكثر".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا

وتابع: "أجرينا تغييرات من أجل أن نحرز أهداف، وأكرم توفيق كان يلعب وسط ملعب ثالث بدلا من أحمد رمضان بيكهام ليركض ويرفع عرضيات، ليس هذا معناه أن بيكهام كان سيئا".

وواصل: "أدخلنا أفشة ليلعب في الوسط، وكانت هناك فجوة بوسط الملعب، وفريق سيراميكا لم يحسن استغلالها في الشوط الأول".

وأردف: "الظهيران كان لديهما نزعة هجومية، كنا نطلب من كهربا والشحات أن ينضما للقلب ليتحرر أفشة، وأنتم تعلمون أن كهربا عندما يشارك (بيخلص)، ويحرز أهدافًا فورا".

وأستطرد: "لدينا أكثر من لاعب عائد من كورونا ليسوا جاهزين بدنيا، نجهزهم خطوة بخطوة، لسنا فريقا قويا حاليا لأن هناك 7 لاعبين عائدون من كورونا".

وتابع: "أهدرنا فرصا كثيرة ولكن سجلنا هدفين وخرجنا فائزين، وأن يكون لديك فريق يخلق فرص للتهديف أفضل من ألا نصل للمرمى".

علق موسيماني على أداء مهاجم الأهلي الجديد والتر بواليا، قائلاً: "والتر خرج قبل أن تتحرر المباراة وأهدر فرصة عندما سدد فوق العارضة".

وأكمل: "واجهنا فريقا صعبا، لا أصنع لهم دعاية، ولكن هم بالفعل فريق قوي، محمد إبراهيم كان يلعب في الزمالك وهو لاعب جيد، وسبب لنا المشاكل، ولكن في النهاية نجحنا في الفوز".

وأستكمل: "لعبت بـ3 لاعبين في وسط الملعب لتأمين الملعب، ولعبت بنفس الطريقة أمام الاتحاد وفزت برباعية، طريقة اللعب 4 2 3 1 هي الطريقة التي لعبنا بها قبل ذلك في الدوري والكأس وحققنا الفوز".

وأتم: "أدرس الخصم كل مباراة، ولدي مرونة في اختيار الخطة، عندما تواجه خصمًا يهاجم بالجناحات واللاعب رقم 10 يهاجم بقوة تكون خلفهم مساحات، وهدف كهربا جاء من هذه الطريقة، استغللنا المساحات خلف الجناحات والظهيرين، ولذلك أنا عدلت طريقة اللعب خلال المباراة".