علق عدد قليل للغاية من جماهير نادي ليفربول على أداء هداف وجناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، أمام أستون فيلا في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح بهدف في شباك أستون فيلا خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 1-4 على ملعب "فيلا بارك" منذ قليل، وأحرز الأهداف الأخرى لصالح ليفربول كلاً من ساديو ماني (هدفين) بالإضافة إلى هدف آخر سجله، جورجينيو فينالدوم.

هدف محمد صلاح كان الرابع في الدقيقة 65 من زمن المباراة بعد تمريرة من، شيردان شاكيري، داخل منطقة الجزاء، ونجح المصري الدولي في تحويلها داخل شباك، أكوس أنودي.

اقرأ أيضًا.. تقييم مرتفع لـ محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

محمد صلاح وشيردان شاكيري

وجاءت ردود فعل جماهير ليفربول غريبة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال المباراة على أداء محمد صلاح وخاصة بعد تسجيله الهدف الأخير، كالتالي:

كتب أحد المشجعين: "يا له من أداء رائع للغاية، خير ما فعلت في المباراة".

وتابع آخر: "محمد صلاح يبدو محبطًا للغاية في بعض أوقات المباراة، ماذا حدث؟ علينا أن نشعره بحبنا كجماهير لنادي ليفربول مرة أخرى في الفترة المقبلة".

وأضاف مشجع ثالث رأيه: "لا يزال علينا بيعه في الصيف المقبل، صائد المجد الجشع!".

وعبر مشجع جديد عن رأيه في أداء محمد صلاح بعد الهدف في أستون فيلا: "لقد استعاد مستواه مرة أخرى مع هذا الأداء وهذا الهدف".

وواصل مشجع آخر آراء الجماهير عبر "تويتر" عن محمد صلاح: "من الجيد أننا نشاهد مهاجمينا الرائعين يتألقون مرة أخرى في نصف ساعة كاملة من أجل التخلص من طلاب المدارس هؤلاء (فريق أستون فيلا تحت 23 عامًا)".

وكتب مشجع آخر رأيه عن المباراة بشكل عام: "لقد افتخرت جماهير أستون فيلا بفريقها الشاب، مثلما فعلنا نحن الموسم الماضي، لقد فزنا بمباراة بلا انتصار في النهاية، سجل محمد صلاح وساديو ماني أهدافًا كانا في أمس الحاجة لها وشارك تياجو في دقائق أكثر، يجب أن نستغل هذا الفوز من أجل العودة للطريق الصحيح في الفترة القادمة".

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا