اعترف نادي لايبزيج المنافس في بطولة الدوري الألماني بأنهم بصدد الموافقة على بيع أحد أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ألا وهو المدافع، دايوت أوباميكانو.

ويعد أوباميكانو أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في أكثر من نادٍ أوروبي على رأسهم ليفربول برغبة من المدير الفني الحالي، يورجن كلوب، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. أوين يتغنى بـ تياجو مع ليفربول: لا أحد يقوم بما يفعله في الدوري الإنجليزي!

يورجن كلوب

وعلق الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج، أوليفر مينتزلاف، على إمكانية رحيل أوباميكانو، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لدينا فريق كبير، وجميع اللاعبين يمتلكون إمكانيات فنية رائعة".

وتابع: "لذا سيستمر لايبزيج في بيع اللاعبين أصحاب الأداء الأفضل مع الفريق، إذا كان ذلك بما يتناسب مع سياسة النادي من الناحيتين الفنية والمالية".

وأضاف: "عندما أتذكر نابي كيتا، ماتيوس كونها، تيمو فيرنر ودييجو ديمي، لقد كسبنا بالفعل الكثير من الأموال وما زلنا نحرز تقدمًا فيما يتعلق بالجانب الرياضي".

وواصل تصريحاته: "بشكل عام، لقد استثمرنا الكثير على فريقنا، كانت القيمة التسويقية للفريق في بداية هؤلاء النجوم أقل من 250 مليون يورو، لكن إذا نظرنا الآن نجدها تصل إلى حوالي 550 مليون يورو، هناك زيادة أكثر من 300 مليون يورو، وبالتالي، فنحن حققنا نجاحًا كبيرًا عندما نتحدث عن الاستثمارات المادية".