كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير والموثوق بشأن الانتقالات، أنّ العديد من اللاعبين يخشون فكرة الانتقال لنادي ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل حاجة الريدز لضم مدافع جديد.

ليفربول يفتقد جهود الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أجرى عملية جراحية وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، إلى جانب جو جوميز الذي خضع أيضًا لعملية جراحية ولن يكون قادرًا على المشاركة هذا الموسم.

وارتبط الريدز بإمكانية ضم مدافع هذا الشتاء، ولكن لم يحرز أي تقدم بعد بشأن الحصول على توقيع أي لاعب من الذين ارتبطوا بارتداء قميص ليفربول في يناير الجاري.

اقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو: استمرار محمد صلاح ليس أولوية في ليفربول

وقال رومانو: "الكثير من اللاعبين الآن لا يريدون الانضمام إلى ليفربول، سوف يلعبون لـ فترة، ثم يعود اللاعبون الكبار من إصابتهم، ثم الصفقات الجديدة ستعود للجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "لذا في الوقت الحالي، لا يتحمس الكثيرون إلى فكرة الانتقال إلى ليفربول، لا يوجد لاعب يريد أنّ يلعب عدد من المباريات ثم يعود احتياطيًا مرة أخرى، أي لاعب يريد اللعب بشكل مُنتظم".

يُذكر أنّ يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد ألمح أنّ ناديه لن يكون نشطًا في نافذة الانتقالات الجارية (طالع تصريحات كلوب).