سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي دون أهداف، خارج قواعده، على ملعب "السادار"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

هذا التعادل حرم الملكي من الانفراد بصدارة الليجا، حيث لم يتمكن وصيف الليجا من هز شباك أصحاب الأرض، بسبب الصلابة الدفاعية لـ أوساسونا، إلى جانب الطقس السيء الذي أثر على أداء الفريقان.

جانب من المباراة

الملكي لم يظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول، وفي الـ45 دقيقة الأولى، لم يتمكن من خلق أي خطورة حقيقة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني من المباراة، الملكي كان أكثر خطورة، ولكن لم يتمكن من زيارة شباك الحارس سيرجيو هيريرا، الذي تألق في الـ45 دقيقة الثانية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يُعلن في بيان رسمي إعارة لاعبه إلى خيتافي

ماركو أسينسيو، جناح النادي الملكي، كاد أنّ يحرز هدفًا في الدقيقة 48، بتسديدة قوية ولكن حارس مرمى أصحاب الأرض تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 60، سجّل الفرنسي، كريم بنزيما، الهدف الأول للنادي الملكي، بعد عرضية من الجهة اليسرى، ولكن الحكم ألغى الهدف لوجود حالة تسلل.

سيرجيو راموس، كذلك سجّل هدفًا في الوقت القاتل بالدقيقة 89، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف أيضًا، لوجود تسلل على الفرنسي بنزيما.

هذا التعادل رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 37، ليظل الملكي في وصافة الليجا، وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المُتصدر، بينما أصبح رصيد أوساسونا الذي يتواجد في المركز التاسع عشر، 15 نقطة.