راوغ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر السيتي فيما يتعلق بإمكانية تعاقد النادي الإنجليزي مع نجم برشلونة ليونيل ميسي نهاية الموسم الحالي.

وارتبط ميسي بقوة بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي بعدما أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في مغادرة الكامب نو في ذلك الوقت.

ورغم أن ميسي قرر في النهاية البقاء مع البلوجرانا خلال الموسم الحالي، إلا أن التكهنات حول مستقبله وارتباطه بنادي مانشستر سيتي لم تنتهِ.

وما ضاعف حدة التكهنات حول اقتراب عقد ميسي الحالي من النهاية، حيث سينتهي في الصيف القادم ويستطيع الدخول في مفاوضات مع أي نادِ آخر بداية من الشهر الجاري.

وعندما سُئل عن إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي، لم يرغب جوارديولا في الإدلاء بأي تصريحات تورطه في المستقبل.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلن عودة أجويرو أمام برمنجهام: سيسجل الكثير من الأهداف

ورد جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "onefootball" الإنجليزية: "إنه لاعب لفريق آخر، أنا آسف، أحاول دائمًا الإجابة عن أسئلتكم، ولكن ميسي لاعب من برشلونة".

وأضاف: "فيما يتعلق بسوق الانتقالات، أنتم تعرفون رأيي، إنه يتعلق بمدير الكرة في النادي، لا أحب التحدث عن لاعبين غير موجودين هنا، أو لاعبين قد يمددون عقودهم".

وواصل: "أعتقد دائمًا أن أفضل طريقة للحديث عن هذا الأمر هي وراء الكواليس لأن تصريحاتي لن تحل أو تُنهي صفقة ما، خاصة فيما يتعلق باللاعبين الذين غير موجودين هنا".

وتابع: "أنا أحترم كثيرًا كل اللاعبين الذين يلعبون في فرق أخرى".