دافع الإيطالي أنطونيو كونتي، عن نفسه بعد تعادل فريقه إنتر ميلان مع روما، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

وتعادل روما في الدقائق الأخيرة مع إنتر ميلان بهدفين لمثلهما، في مباراة تلقى بسببها كونتي الانتقادات بعد قرار خروج أشرف حكيمي.

كونتي صرح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "روما لديهم نفس أهدافنا، متأخرون بثلاث نقاط فقط عن فريقنا، لم يكن من السهل لعب هذه المباراة أبدًا في أوليمبكو".

طالع أيضًا.. كونتي: أرفض التعليق على موقف جريزمان 

وعن تغييراته والهجوم الذي تعرض له بسببها، قال: "فيدال أصيب واستبدلته بـ جاليارديني، لاوتارو طلبت منه مساعدة الفريق دفاعيًا لتعويض خروج فيدال".

وأكمل: "حكيمي كان يركض كثيرًا، كان يفقد استحواذ الكرة، ولعبنا ثلاث مباريات في أسبوع، ولدينا تبديلات كثيرة يمكننا استخدامها، لا أفهم لماذا لا يمكنني استخدام بعض اللاعبين الآخرين؟".

وعن تسجيل روما في وقت متأخر: "لم نبق في الدفاع، لكن ما حدث كان طبيعيًا، روما لم يكن لديه ما يخسره، حاول المضي قدمًا، وهذا أمر طبيعي".

وشدد: "فونسيكا (مدرب روما) قال أمس إننا فريق صعب إيقافه، المدربون الآخرون يدركون ذلك، لا أعرف لماذا يريدون التقليل من فريقنا؟".

واختتم: "نستقبل الأهداف غالبًا لأننا نضغط بشدة ونترك مساحات في الخلف، لقد سمحنا للعديد من الفرق في مباريات عديدة أن تسجل في الدقائق الأخيرة".