أعلن هشام بن صالح وكيل الأنجولي جيرالدو لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن تقدمه بشكوى ضد إدارة القلعة الحمراء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال هشام بن صالح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "قدمت قضية رسمية ضد الأهلي لدى فيفا بشأن مستحقاتي الكاملة لدي الأهلي بعد انتقال جيرالدو له، ومعي محامي فرنسي والقضية في الاتحاد الدولي منذ فترة".

وأكمل: "جيرالدو التزم بإعطائي مستحقاتي بعد انتقاله للأهلي، وتحدث معي وطلبت منه التوقيع للنادي وأنا سآخذ حقي من النادي لأن المسؤولين هناك محترمون جدًا".

وأضاف: "هناك كلام وتصريحات من بعض المسؤولين في النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين بأن هناك اتصالات بين الأهلي ووكيل برازيلي باعتباره وكيل جيرالدو".

وتابع: "أريد أن أوضح للرأي العام المصري وجماهير الأهلي والمسؤولين أن هذا غير صحيح، أنا وكيل أعمال جيرالدو الحصري وهذا موثق بالمستندات".

طالع | الرجاء يكشف حقيقة ضم جيرالدو.. وكواليس انتقال بدر بانون إلى الأهلي

وأوضح: "اللاعب أموره جيدة مع وهذا ما صرح به جيرالدو أنني وكيله، الأزمة تعود من بداية يناير 2019 كنت متواصلًا مع مسؤولين بالنادي الأهلي وكانت الأمور تسير بشكل جيد".

وأشار وكيل جيرالدو: "لكن الذي حدث مدير التعاقدات في ذلك الوقت ذهب لأنجولا وتعاقد مع اللاعب، الذي ذهب لأنجولا 2019 مدير تسويق قديم (عدلي القيعي) وقام بإبرام العقد مع اللاعب دون الرجوع لي وهذا غير قانوني بالمرة".

واسترسل: "إدارة الأهلي وعدتني بتسوية الأمور ويعطونني (عمولة) في جيرالدو، مدير التسويق الحالي (يقصد أمير توفيق) يعرفني بشكل جيد وكان له اتصالات عديدة معي بشأن تسويق جيرالدو وقبل ذلك وليد أزارو واقترحت عليه أسماء مدربين أجانب بعد رحيل لاسارتي".

وأكمل: "كنت أود ألا تصل الأمور لهذه المرحلة ولكن وجدت نفسي مضطرًا لفعل ذلك، لن أتحدث عن جيرالدو هو متواجد في الأهلي وأموره جيدة ولو هناك أي شيء رسمي سأعلن عنه".

وأردف: "رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أعلم أنه ليس له علاقة بهذه الأمور ولا يعلم عنها شيئًا، ما يقوم به المسؤولون الحاليون قد تؤثر على اسم نادي القرن".

واختتم: "علاقتي بجيرالدو ممتازة جدًا وفيها احترام متبادل ولديه ثقة كبرة في اللاعب، كنت أود أن تحل المشكلة بشكل ودي، لا أسمح بعد الآن تشويه سمعتي في كل مرة، أنا وكيل معتمد من قبل فيفا".