أصبحت هناك حالة من الغموض حول مستقبل ثنائي خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدريكو فالفيردي ومارتن أوديجارد، مع مديرهما الفني، زين الدين زيدان، في الفترة الأخيرة.

ولم يعد يشارك فالفيردي كثيرًا في مباريات ريال مدريد مثلما كان الحال في الموسم الماضي، والأمر ليس أفضل بالنسبة لأوديجارد الذي عاد في الميركاتو الصيفي من ريال سوسيداد حيث يشارك في عدد دقائق محدودة للغاية، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. وكيله: أليسون بيكر كان قريبًا من ريال مدريد قبل انتقاله لـ ليفربول

زين الدين زيدان

يرى زيدان عدم حاجته للدفع بالثنائي في التشكيل الأساسي بالوقت الحالي، حيث ما زال يفضل المدرب الفرنسي الاعتماد على الثلاثي الأكثر خبرة كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط لتحقيق أفضل نتائج ممكنة في ظل صراع قمة الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

هناك ثقة من طرف إدارة ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، في إمكانيات هذا الثنائي لكن يبدو الأمر عكس ذلك بالنسبة للمدرب زيدان الذي لم يمنح فرصة المشاركة أساسيًا للأوروجواياني فالفيردي، منذ مباراة غرناطة في 23 ديسمبر الماضي، بينما كانت آخر مباراة أساسية للنرويجي أمام شاختار دونتسك التي تعود إلى 1 ديسمبر 2020.

كانت مشاركة أوديجارد وفالفيردي صعبة في الفترة الماضية بسبب تحسن النتائج، ولكن في الآونة الأخيرة، عاد معدل الانحدار مرة أخرى يضرب ريال مدريد حيث خسر الفريق 4 نقاط في آخر 3 مباريات، فهل يعود الثنائي للمشاركة الأساسية في المرحلة المقبلة؟!