أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بيان رسمي تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام في الجولة الثامنة عشر من البطولة والتي كانت من المفترض أن تقام يوم الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك".

القرار جاء بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لنادي أستون فيلا، وغلق مقر تدريباته خاصة وأن هناك عددا كبيرا مصابا من اللاعبين والجهاز الفني والعمال.

وطلب نادي أستون فيلا تأجيل المباراة وإعادة جدولتها في موعد لاحق، لذلك لم يكن هناك أي خيار أمام الدوري الإنجليزي سوى الموافقة وإعلان الأمر رسميًا.

اقرأ أيضًا | لفتة مميزة.. توتنهام يمنح لاعبي مارين قمصانًا جديدة

ملعب استون فيلا

ويواصل الدوري الإنجليزي الممتاز مناقشاته مع أستون فيلا من أجل تحديد موعد عودتهم إلى منافسات البطولة من جديد بأمان وفي أقرب وقت ممكن.

نتيجة لإعادة جدولة هذه المباراة، سيلعب توتنهام الآن مباراته المؤجلة أمام فولهام بدلًا من أستون فيلا يوم الأربعاء 13 يناير في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت "القاهرة".

مع تعديل موعد مباراة فولهام أمام تشيلسي يوم الجمعة 15 يناير، إلى السبت 16 يناير في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت "القاهرة".

سيتم إعادة جدولة مباراة إيفرتون في أستون فيلا من السبت 16 يناير الساعة السابعة والنصف مساءًا إلى الأحد 17 يناير في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت "القاهرة".