كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد المستمرة في حسم صفقة مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولكن الأزمة تكمن في أرصدة نادي ريال مدريد المالية في الوقت الحالي، مع تجديد ملعب "سانتياجو برنابيو" وتأثر المؤسسة العريقة بجائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

لم يستطع نادي ريال مدريد شراء أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الماضي ومن غير المحتمل أن يستثمر أي أموال في صفقات خلال يناير الجاري أيضًا رغم تذبذب النتائج الفنية مع المدير الفني، زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. صورة | برشلونة يكشف عن قميصه الخاص للكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد

كيليان مبابي

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يسعى إلى توفير مبلغ يتراوح بين 100 إلى 150 مليون يورو من أجل تمويل صفقة مبابي الذي ينتهي عقده في يونيو 2022 وسيكون من المناسب تقديم عرض مع نهاية الموسم الحالي، وهذا لن يأتي إلا من خلال فقط بيع بعض نجومه الحاليين.

وتابعت أن النجوم التي يرغب ريال مدريد في التخلص منها لتمويل الصفقة الذهبية في صيف العام الحالي 2021 هم، لوكا يوفيتش، إيسكو، مارسيلو، داني سيبايوس، إبراهيم دياز وأخيرًا جاريث بيل.

ولكن ربما بيع هؤلاء اللاعبين غير كافٍ لنادي ريال مدريد لتقديم عرضًا لباريس سان جيرمان لضم مبابي، وبالتالي، هناك استعداد من طرف فلورنتينو بيريز للحصول على قرض من البنك حتى ولو كان الوضع الاقتصادي غير مستقر ولكن حسابات النادي الملكي تؤهله لذلك دون أي مشكلة.