كشف نادي أنقرة جوجو المنافس في بطولة الدوري التركي عن أسباب تأخرهم في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو بادجي، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وسافر بادجي إلى تركيا قبل أسبوعين تقريبًا من أجل الكشف الطبي والتوقيع على عقود الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري مع بند أحقية شراء.

ولكن حتى الآن وبعد مرور 12 يومًا، لم يعلن أنقرة جوجو الصفقة رسميًا، وكان الأهلي قد أكد على أنه ينتظر دفع النادي التركي مبلغ الإعارة وقدره 250 ألف دولار لإرسال البطاقة الدولية للسنغالي.

اليو بادجي

وتواصل "بطولات" مع أحد المصادر الموثوقة داخل نادي أنقرة جوجو والذي رفض ذكر اسمه لمعرفة أسباب تأخر الصفقة وماذا يفعل بادجي في الوقت الحالي.

وقال المصدر: "النادي محظور من التعاقدات الجديدة بقرار من المحكمة الرياضية (طالع التفاصيل)، ولكن سيتم رفعه بعد أيام قليلة وسيتم الإعلان عن الصفقة".

وماذا يفعل بادجي في الوقت الحالي: "أليو بخير وسيلعب في أقرب وقت ممكن عندما يفتح سوق الانتقالات بالنسبة لنا".

وتابع: "بادجي في الوقت الحالي يتدرب معنا بصورة طبيعية في انتظار انتهاء الحظر والإعلان عن الصفقة، وسيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري".

وبتوجيه سؤال للمصدر حول قيمة الصفقة و"هل هي 250 ألف دولار بالفعل أم لا؟"، رفض التأكيد أو النفي مفضلًا الاحتفاظ بالسعر المتفق عليه مع الأهلي.