أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بثلاثي السكاي بلو، جواو كانسيلو، برناردو سيلفا، وفيل فودين.

برناردو تألق في المباراة الماضية، رفقة السيتيزن، إذ أحرز هدفين، قاد بهما مانشستر سيتي للتأهل لدور الـ32 من مُسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون: "برناردو لاعب ذكي للغاية، وقادر على اللعب في أي مكان في الملعب".

وأضاف: "لقد تحسّن، يفهم طريقة لعبنا تمامًا، ويعرف تمامًا ما يتعين عليه فعله، وأين يلعب، لقد عاد وأنا سعيد للغاية بالهدفين اللذين سجّلهما، نحن دائمًا بحاجة إليه".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلن غياب أجويرو عن مباراة مانشستر سيتي وبرايتون.. وعودة سترلينج

جواو كانسيلو - برناردو سيلفا

وعن جواو كانسيلو: "لقد جاء إلينا في الموسم الماضي، لقد كان مُرتبكًا في البداية، لأنه توقع شيئًا لم نتمكن من تقديمه له لكنه رجل لطيف ذو قلب كبير".

وأكمل: "إنه رجل يتمتع بقدرات جسدية لا تصدق، يريد اللعب دائمًا، ومن المهم أنّ يكون لاعبونا دائمًا لائقين باستمرار، في الموسم الماضي عانى قليلاً مع نادٍ جديد وأفكار جديدة لكن الآن لديه المزيد من الوقت وهو يلعب بشكل جيد".

واختتم تصريحاته بالحديث عن فيل فودين قائلًا: "إنه يلعب كما يفعل دائمًا، يُقدم مستويات عالية دائمًا، لا يزال هُناك هامش للتحسّن بكل تأكيد، ولكن مُنذ اليوم الأول له معنا، نحن نشعر بالسعادة بشأن ما يفعله".