أبدى سكوت باركر مدرب فريق فولهام تذمره من خوض مباراتهم أمام توتنهام غدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المفترض أن تُقام مساء الغد مباراة بين توتنهام وأستون فيلا في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقررت الرابطة تأجيل تلك المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف أستون فيلا، على أن يلتقي توتنهام مع فولهام بدلًا من الفيلانز.

وتأجلت مباراة توتنهام وفولهام قبل أسبوعين بسبب معاناة خصم الديوك من فيروس كورونا، ولكن سكوت باركر منزعج من تلقيهم قرار الرابطة بشأن مباراة الغد في وقت متأخر.

وقال سكوت باركر في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "ظهرت تكهنات حول إمكانية مواجهتنا لفريق توتنهام بعد ظهر يوم السبت، لم نعتقد أن ذلك أمرًا حقيقيًا".

وأضاف: "وبعد ذلك قيل لنا يوم الاثنين الساعة التاسعة والنصف بأننا سنواجه توتنهام بدلًا من مباراتهم أمام أستون فيلا".

وواصل: "أدرك أننا نعيش في أوقات لا يمكن التنبؤ لها، أنا أتحدث نيابة عن الكثير من المدربين، الأمور ليست مثالية، أنا أتقبل ذلك، أنا عادة آخر من يتذمر أو يشكو من أي شيء".

وتابع: "ولكن ما حدث لنا هو أننا تلقينا التأكيد من رابطة الدوري الإنجليزي حول مباراتنا أمام توتنهام في صباح يوم الاثنين، هذه فضيحة".

اقرأ أيضًا.. مورينيو للاعبي مارين بعد خماسية توتنهام: لا تخجلوا من تلك النتيجة

وأردف: "أنا أتقبل فكرة اللعب ولكن الأمر يتعلق بتوقيت إخبارنا بذلك، ربما لا يفهم الأشخاص في هذه الأماكن الذين يتخذون هذه القرارات كيفية إدارة الفرق وإدارة اللاعبين، تعمل باستمرار في وقت مبكر، لقد كان الأمر صعبًا".

واختتم: "كان نظن أن أمامنا ستة أيام قبل المباراة التالية ولكن هكذا سار الأمر، إنه جنون حقًا، كنا نعلم الأسبوع الماضي أن أستون فيلا لديه مشكلة، كنا نعلم من الأسبوع الماضي أن مباراتهم ضد توتنهام من المحتمل أن تُلغى، ولكن أخبرنا بعد ذلك، لو كنا نعرف هذا الخميس أو الجمعة، فلا مشكلة".