حذر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، فريقه من الاستهانة أو التراخي أمام برايتون، غدًا بالبريميرليج، مُستشهدًا بمباراة الفريق أمام وست بروميتش ألبيون.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا الأربعاء، نظيره برايتون، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

بيب حذر اللاعبين من حقيقة تواجد برايتون في المركز السابع عشر، مُستشهدًا بمباراة وست بروميتش، الذي يحتل المركز التاسع عشر في سلم ترتيب البريميرليج، وتعثر أمامه السكاي بلو ووقع في فخ التعادل.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "برايتون؟ إنها متعة المشاهدة والتحليل، عندما تراهم، فإنك تهتم بالجودة".

وأكمل: "لقد قلت للاعبين اليوم أنه يتعين علينا أنّ نكون في مستوى عالٍ للتنافس ضدهم، لديهم إحصائيات رائعة، عد الثلث الأخير من الملعب (يقصد الهجوم)، انا مُعجب كبير بـ جراهام بوتر (مدرب برايتون)، يملكون شجاعة رائعة، ويعلبون بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلن غياب أجويرو عن مباراة مانشستر سيتي وبرايتون.. وعودة سترلينج

بيب جوارديولا

وأضاف: "يعجبني كثيرًا ما يلعبونه وسيكون اختبارًا جيدًا غدًا بعد الكثير من المباريات للجميع، أنا قلق منهم للغاية، علينا ألا ننسى مباراتنا ضد وست بروميتش".

وأشار: "نحن ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير في جدول الترتيب، لأن الجدول الزمني في يناير وفبراير مُزدحم للغاية، ويكون هُناك دائمًا صعود وهبوط في الأداء".

وتابع: "لكن الحقيقة هي أنه لا يمكننا أن ننسى أن الفرق التي هزمناها مؤخرًا، لقد لعبنا بشكل جيد مؤخرًا، وعلينا أنّ نفعل ذلك غدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا هذه الفترة ونحن في مأزق، لم يكن لدينا إلا 14 لاعبًا، من الجيد أننا استعدنا بعض اللاعبين مرة أخرى، غدًا في انتظارنا مباراة هامة، ويجب على الجميع تقديم كل ما لديهم".