يستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء، وظهر رونالد كومان، المدير الفني للبارسا في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة.

وفي مؤتمره الصحفي قبل المباراة، صرح المدرب رونالد كومان أنه لا يرى فريقه مرشحًا للمنافسة، على الرغم من كونه في حالة جيدة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وأجاب عندما سئل عما إذا كان برشلونة هو الأوفر حظًا: "لا أعتقد ذلك، الأمر لا يعتمد على الشكل الحديث للفريق".

وأضاف: "ريال سوسيداد كان له بداية رائعة في الليجا، لقد شاهدت العديد من مبارياتهم ويبدو لي أنهم أحد أفضل الفرق في الليجا".

وأستطرد: "ريال سوسيداد خصم قوي، إنه فريق يريد اللعب والدفع ولديه مدرب لديه أفكار واضحة للغاية".

وتابع كومان: "مباراة الدوري كانت جيدة وممتعة للغاية، كانت أول 45 دقيقة لنا رائعة وكانت النتيجة لصالحنا، والثاني كان مختلفًا حيث ردوا وكان لدينا مشاكل، نحن فريقان نرغب في اللعب وستكون مباراة ممتعة لهذا السبب".

وأردف المدرب الهولندي: بالنسبة لي لا يوجد مرشح واضح للفوز بكأس السوبر الإسباني، لدى الفرق الأربعة المشاركة عقلية بذل قصارى جهدها للفوز باللقب".

طالع قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد في كأس السوبر الإسباني.. ضم أراخو وعودة لينجليه

وأكمل: "لدينا جميعًا خيارات، وكذلك نحن نريد أن نواصل الصورة التي قدمناها مؤخرًا، الفريق ينمو، إنها فرصة لإظهار إنا نسير على الطريق الصحيح".

وأكد كومان: "الأمر مهم بالنسبة لنا، برشلونة معتاد على الفوز، إنها ليست البطولة الأهم لأن هناك الدوري، ودوري الأبطال ... لكننا نريد أن نكون في النهائي".

وواصل: "هجوميًا، نحن أفضل، أولئك في خط الوسط يلعبون بشكل أفضل، لدينا مهاجمون رائعون ... والدفاع جيد أيضًا، لقد اكتسبنا الثقة".

 

وعن إحتمالية خوض النهائي مع ريال مدريد، علّق كومان: "أنا لا أؤيد الحديث عن النهائي قبل نصف النهائي، عليك أن تفوز ثم ترى من سيفوز في المباراة الأخرى، عليك أن تعمل، أتمنى أن نفوز، لكن عليك أن تلعب مباراة رائعة لتتأهل".