تحدث حسين الشحات لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن مشاركته في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي وتسجيله لهدف خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن الأهلي من الفوز بنتيجة 4 -1 على حساب الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية استاد "الأهلي وي" السلام. طالع التفاصيل

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أهم من الهدف الأهلي يفوز، اللاعبون يساعدون بعضهم، لا يفرق من يسجل الأهم أن أساعد زملائي ونحقق الفوز".

وأوضح: "وليد سليمان لاعب كبير ومؤثر، يتدرب بشكل جيد سواء سيلعب أم لا، ولا يغضب، ويشجعنا ويدعمنا وهذا سر النادي الأهلي دائما اللاعبين الكبار يساعدونا".

وبسؤاله عن العرض الإماراتي المقدم له؟، أجاب: "بالفعل هناك أشخاص تواصلوا معي ولكن أنا قلت إن هذا في يد الأهلي والنادي صاحب القرار، بالفعل هناك أكثر من عرض".

وكانت صحيفة الاتحاد الإماراتية، وفق مصادر لها، أكدت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي الوحدة يرغب في ضم حسين الشحات من الأهلي طالع التفاصيل من هنا

وعن الانتقادات التي توجه له في الفترة الماضية؟، أوضح: "هذا دافع لي، أعلم أن جماهير الأهلي تحبني، وأقول لهم القادم أفضل".

وحول المشاركة في كأس العالم للأندية؟، أجاب: "أنا سعيد جدًا وأتمنى كل الأمور تسير على خير ولا نكون ناقصين والكورونا تبتعد عنا، ومثلما وصلت مع العين الإماراتي للنهائي وإن شاء الله أشارك مع بطل القرن، ونحصل على البطولة".

وأشار: "جمهور الأهلي هو السند، هم من يجعلون اللاعب يقدم كل ما لديه، وأقول لكم حسين لم يقدم مستواه مائة بالمائة، وأنا أعلم أنني لم أقدم كل ما لدي وانتظروني أفضل من ذلك".

واختتم: "لا أركز مع الإعلام، أعلم أنني مُقصر في أشياء كثيرة وأحاول تحسينها".