علّق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على الفوز المهم الذي حققوه في مباراة الأمس أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من البطولة.

هدف فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الإنجليزي بـ36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول قبل مباراتهما المرتقبة يوم الأحد القادم في الجولة التاسعة عشر.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما تحصل على ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي، فإن ذلك يجعلك تبتسم، لقد كانت ثلاث نقاط صعبة، نحن الآن في الصدارة".

وأضاف النرويجي: "قرارات تقنية الفيديو؟ لم أشاهد أي منها، لا يمكنني القول حقًا، ربما كان هناك خطأ من لوك شاو على ما يبدو، من المحتمل أن يكون إنذاره قرارًا صحيحًا، ولكن بالتأكيد لا يوجد خطأ على ماجواير في الهدف الذي سجله، لا يمكنه القفز دون أن يأخذ رأسه تلك الوضعية، لا أعتقد أن ذلك خطأ، مسرور بالرد بعد نصف ساعة صعبة".

وكان ماجواير قد سجل هدفًا لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 35 ولكن ألغته تقنية الفيديو بداعِ وجود خطأ ضد ماجواير، حيث استند على أحد لاعبي الخصم وهو يسدد الكرة.

وواصل: "ما قلته للاعبين بين الشوطين؟ عليك أن تهدئهم لأن العواطف تبدأ في التصاعد حيث يختلفون مع الأشياء التي تحدث على أرض الملعب، يتعين علينا استعادة السيطرة، لعبنا بشكل جيد حقًا في الشوط الثاني وصمدنا حتى النهاية".

وأردف: "بيرنلي فريق منظم بشكل جيد للغاية، ليس هناك الكثير من المساحات لكننا نظرنا إلى بعضها، كانت تمريرة راشفورد رائعة، وإنهاء جيد للغاية من بوجبا، كان بإمكاننا تسجيل المزيد لتهدئة الأعصاب ولكننا حققنا الفوز بالطريقة الصعبة".