اعترف المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الحالي، خوان لابورتا، بأن كان هناك عرضًا رائعًا من إنتر ميلان من أجل شراء، ليونيل ميسي، خلال عام 2006 ولكن تم رفضه على الفور.

هذا ما رواه رئيس إنتر ميلان الأسبق، ماسيمو موراتي، في العديد من لقاءاته السابقة عبر الصحافة الإيطالية، ويؤكده لابورتا الذي كان يتواجد في الجهة الأخرى وبنفس المنصب مع برشلونة.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: ميسي لا يهمه الأموال ولدينا خطة لتجديد عقده دون النظر لعمره

خوان لابورتا

وكشف لابورتا حقيقة أنه كان هناك عرض من طرف ريال مدريد لضم ميسي، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "غير صحيح، لم يقدم أي عرض".

وتابع: "لكننا تلقينا عرضًا رائعًأ من إنتر ميلان، كان بنفس قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي تقريبًا، لقد رفضنا ولم أغير رأيي عندما قدموا عرضًا أعلى".

وكان لابورتا قد اعترف في نوفمبر الماضية أن قيمة عرض إنتر ميلان لضم ميسي وصل إلى 250 مليون يورو في عام 2006.

كما كشف رئيس برشلونة السابق عن رفض فرصة ضم كريستيانو رونالدو، عام 2003 من سبورتنج لشبونة قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وقال: "كنا على وشك التعاقد مع رونالدينيو ورفائيل ماركيز، عرض علينا وكيل الأخير التوقيع مع لاعب يدعى كريستيانو رونالدو، كان يلعب في سبورتنج لشبونة في ذلك الوقت".

وأتم تصريحاته: "لقد قال لنا لقد بعته بالفعل إلى مانشستر يونايتد بمقابل 19 مليون يورو، لكن يمكنك التعاقد معه مقابل 17 مليون يورو، لكننا رفضنا العرض لأننا وقعنا بالفعل مع رونالدينيو ولا أشعر بأي ندم".