شدد الإسباني، إيكر مونياين، جناح فريق أتلتيك بلباو، على صعوبة مواجهة ريال مدريد، في السوبر الإسباني.

ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الإسباني، غدًا الخميس، على ملعب "لا روزاليدا"، بمدينة "مالاجا".

وقال مونياين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأمور كانت إيجابية معنا على مدار الأيام القليلة الماضية، تأجيل مباراتنا ضد أتلتيكو مدريد، ساعدنا على أنّ نعمل أكثر من المدرب الجديد".

وأضاف: "لدينا مدرب، يملك أفكار خاصة، ويطلب مننا تنفيذها، لقد تحدث معنا حول العديد من الجوانب، يريد منا أنّ نُنفذها في مباراة الغد".

وواصل: "نحن نتواجد في بطولة مهمة، مع النظام الجديد للسوبر الإسباني، يتواجد أربعة فرق تنافسية للغاية، نتوقع مباراة رائعة أمام ريال مدريد، وآمل أن نقوم بالأشياء بشكل جيد، نأتي ولدينا كل الطموح في العالم، سنركز أولًا على مباراة الغد، ثم سنرى ما سيُحدث".

إيكر مونياين

اقرأ أيضًا.. مارسيلينو: ريال مدريد المُفضل للفوز.. ولكن أتلتيك بلباو سيقاتل من أجل حياته

وتابع: "سنواجه فريقا قويا للغاية، لديهم لاعبون رائعون جدًا، وعلى مقاعد البدلاء يملكون لاعبون لديهم جودة عالية، سنحاول القيام بعملنا، لدينا فريق مُنظم في الدفاع ومُكثف".

وأكمل: "علينا توخي الحذر عند الهجوم، لديهم لاعبون يتمتعون بقدرة دقة عالية للغاية وسيكون الأمر محل نزاع شديد، يملكون الأفضل، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنقدم كل ما لدينا، لأننا نحب التحديات، وسنحاول تحقيق أشياء جميلة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا ألا نرتكب أخطاًء فردية، الأمر كلفنا الكثير في المُباريات الماضية، علينا تجنب هذه الأخطاء، المدرب طالبنا بذلك، وأفكاره تُساعدنا على أنّ نكون أكثر قدرة على المنافسة".