تأهل نادي برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد تخطي ريال سوسيداد بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الأشواط الأساسية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شاهد أهداف وركلات ترجيح مباراة برشلونة وريال سوسيداد

المباراة شهدت تألق الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، طوال الـ90 دقيقة الأولى، وفي الأشواط الإضافية الأولى والثانية، وحرم النادي الباسكي من التقدم في النتيجة في أكثر من مناسبة، كما تصدى لركلتي ترجيح في ركلات الجزاء الترجيحية.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم النادي الكتالوني، بهدف نظيف، سجّله الهولندي، فرينكي دي يونج في الدقيقة 39، برأسية رائعة بعد عرضية من الجهة اليسرى عبر أنطوان جريزمان.

وفي الشوط الثاني من المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ سوسييداد، بعد وجود لمسة يد على دي يونج، انبرى لها ميكيل أويارزابال في الدقيقة 51، وسجّلها بنجاح في مرمى شتيجن.

اقرأ أيضًا.. كومان يثق في حسم برشلونة لصفقتين من العيار الثقيل

المباراة في الأشواط الإضافية الأولى والثانية لم تشهد أي تغيير في النتيجة، في ظل تألق شتيجن، ورعونة الفرنسي أنطوان جريزمان، مُهاجم النادي الكتالوني.

وفي ركلات الجزاء ابتسم الحظ إلى برشلونة، حيث تألق شتيجن وتصدى لركلتي ترجيح، وسجّل ريكي بويج الركلة الحاسمة، ليتأهل برشلونة بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

برشلونة سيواجه الفائز من مباراة الغد بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الثاني والذي سيقام في مدينة مالاجا الإسبانية.