علّق النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على التصريحات التي أدلي بها، خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي.

تيباس رد على المدرب الفرنسي بشأن انتقاده لإقامة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالليجا، في ظل الأحوال الجوية السيئة (طالع ماذا قال رئيس رابطة الليجا؟).

وقال مودريتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي السوبر الإسباني: "نحن لا نبحث عن أعذار لنتيجة تلك المباراة".

وأضاف: "لا أرى الكثير من المنطق للحديث عن ما حدث، الأمر انتهى، ولكن علينا ألا ننسى أنّ الوضع لم يكن مثاليًا للعب، ولكن هذه الأشياء تحدث أحيانًا في الحياة".

اقرأ أيضًا.. لاعب أتلتيك بلباو يشدد على صعوبة مواجهة ريال مدريد.. ويكشف مفتاح الفوز

وعن استعدادات فريقه لمباراة السوبر ضد بلباو: "نحن بخير، لقد مرت ثلاثة أيام في مالاجا، للتحضير للمباراة المشاعر جيدة، وشعوري أيضًا، إنها مُباراة مُهمة للغاية".

وعن سياسة التناوب التي يعتمد عليها زيزو مؤخرًا: "المدرب يريد منح الجميع فرص، والأمر يعتمد في النهاية على كل لاعب، لا أرى أي مشكلة في الاعتماد على التدوير كثيرًا".

وأردف: "الأمر دائمًا في يد زيدان، هو من يقرر من يشارك، ونحن اللاعبون علينا أنّ نكون جاهزين دائمًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الفرق المُفضلة من وجهة نظره للتواجد في النهائي قائلًا: "الفرق الأربعة الموجودة هنا لديها إمكانيات، سنبذل قصارى جهدنا لنكون أولاً في النهائي ثم نكافح من أجل اللقب".

يُذكر أنّ ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الإسباني، غدًا الخميس، على ملعب "لا روزاليدا"، بمدينة "مالاجا".