كشف علي جلال وكيل اللاعب النيجيري إيدو موسيس، المحترف ضمن صفوف غزل المحلة، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن لعب شقيقه التوأم بدلا منه في فريق الفلاحين.

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات القليلة الماضية، تشير إلى أن اللاعب الذي يلعب مع فريق المحلة، ليس إيدو موسيس الذي تم التعاقد على أساسه، والذي كان لاعبًا في المقاصة في وقت سابق، لكنه شقيقه التوأم.

اقرأ أيضًا | غزل المحلة يرد على الشيشيني: كلامك مرفوض وسيكون لنا شأن هذا الموسم

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "كنت أجدد للاعب محمد حمدان في غزل المحلة، والمدير الفني خالد عيد طلب مني مهاجم إفريقي فاقترحت عليه موسيس".

وأضاف: "بعد ذلك تحدثت مع وكيل اللاعب ونجحنا في ضمه، ولكن حدث لغط متعمد من أحد الصحفيين في غزل المحلة، والذي تسبب في الأزمة".

وأردف مؤكدًا: "إيدو موسيس اللاعب الذي تعاقد معه نادي المحلة هو نفسه الذي كان في المقاصة وأدى بشكل جيد، وليس شقيقه التوأم - كما كتب الصحفي - في نيجيريا".

واختتم كاشفًا: "الخلاف الذي حدث بين موسيس ومحمود صلاح، أن الأخير اشترى له حذاء كرة قدم والأول لم يدفع ثمنه، بعدما أكد في البداية أنه سيدفع ثمنه عندما يحصل على راتبه، والأزمة بسيطة وفي طريقها للحل، المدير الفني استبعده فقط وسيعود".