اعترف أندريا بيرلو أن يوفنتوس صعب الأمور على نفسه في الفوز 3-2 بكأس إيطاليا على جنوى، في المباراة التي امتدت إلى الوقت الإضافي.

كان البيانكونيري في سيطرة كاملة وتقدم  2-0، لكن جنوى قاتل وتعادل 2-2، ثم تمكن حمزة رافيا من تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس في الأشواط الأضافية في أول ظهور له، ليتأهل اليوفي لربع النهائي.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وجنوى وشاهد الأهداف 

قال بيرلو لشبكة RAI Sport: "جعلنا الحياة معقدة بالنسبة لأنفسنا، حيث لعبنا الشوط الأول بشكل جيد حقًا، ثم تشتت انتباهنا وأصبح الأمر أكثر صعوبة".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف، لأننا فعلنا ما نحتاجه وكان ينبغي علينا التحكم في الوضع بشكل أفضل، كأس إيطاليا هدف، لذا كان من المهم الفوز والانتقال إلى الدور التالي".

وتحدث بيرلو عن مهاجمه ديان كولوسيفسكي وأردف: "ما زال صغيرًا جدًا ولم يكن لديه سوى موسم واحد فقط في الدوري الإيطالي، لذا فيوفنتوس خطوة كبيرة له".

وأكمل: "لديه بعض نقاط القوة والضعف، لذلك يحتاج إلى أن يكون أكثر اتساقًا خلال 90 دقيقة، وأن يكون أكثر تصميمًا أمام المرمى، ويدرك أن كل كرة في يوفنتوس ثمينة".

كان هناك العديد من اللاعبين الشباب في التشكيلة هذا المساء، بما في ذلك المدافع دراجوسين في التشكيلة الأساسية، وعلّق بيرلو: "دراجوسين ظهر لأول مرة في دوري الأبطال، ثم 20 دقيقة ضد جنوى في الدوري الإيطالي، إنه مثير للاهتمام للغاية وأظهر كفاءته".

مباراة إنتر ميلان امتدت أيضًا لأشواط الإضافية أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا، وفاز النيراتزوري بهدف لوكاكو في الدقيقة 118، واستطرد بيرلو: "ذهبت جميع المباريات إلى حد كبير لوقت إضافي، مما يظهر مدى قوتها جميعًا، نحن في نفس القارب وسيكون أمامنا بضعة أيام للتعافي والاستعداد".

وسُئل بيرلو لماذا يناضل يوفنتوس ضد الفرق الأقل شهرة مقارنة بالمباريات الكبيرة، وأجاب: "لا أعتقد أننا ناضلنا، لأننا كنا نسيطر على معظمها، كان هناك الكثير من اللاعبين الشباب الذين شاركوا في أول تجربة حقيقية لهم على هذا المستوى، لذلك يمكن أن تحدث بعض الأخطاء".

وأتم: "كنا نفتقر إلى التركيز في بعض الأحيان، خاصة عندما نكون في موقف القيادة، لذلك نحن بحاجة إلى تحسين جانب إدارة اللعبة".