أعرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز بأولى بطولاته مع الفريق الفرنسي.

وبعد 11 يومًا فقط من توليه قيادة باريس سان جيرمان، تمكن ماوريسيو من الفوز ببطولة كأس السوبر الفرنسي، على حساب مارسيليا، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف. "طالع تقرير المباراة".

خلال 11 عامًا كمدرب في إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، لم يفز الأرجنتيني بأي لقب، لكن تمكن الآن ماوريسيو بوتشيتينو من الحصول على أول ألقابه بعد أقل من أسبوعين من توليه وظيفته الجديدة في باريس سان جيرمان.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "CANAl+" الفرنسية بعد المباراة: "بعد عشرة أيام كمدرب، وخوض 3 مباريات، من المهم للغاية تحقيق الفوز باللقب".

وأضاف: "أشعر بالشرف والفخر للمشجعين قبل أي شيء، أنا سعيد للغاية مع هذا الفريق، الجميع يقوم بالأشياء التي أطلبها منهم، لقد توصلنا للعديد من الاتفاقات خلال الأسبوعين الماضيين".

وشدد: "هذه ليست سوى البداية، نعتقد أنه مع الوقت والعمل، يمكننا تثبيت الأفكار والتقدم، لأننا نمتلك جودة رائعة من اللاعبين، ولدينا القليل من الوقت للتدريب".

وأشار: "أوجه الشكر للاعبين، بالإضافة لـ ليوناردو وناصر الخليفي على الفرصة، وكذلك توماس توخيل وطاقمه الفني، لأننا هنا وتوجنا لأنهم فازوا بالألقاب".

واختتم بالحديث عن عودة نيمار: "أنا سعيد لأجله، إنه لاعب مميز، لقد سجل هدف الفوز وقدم مستوى رائعا كعادته".