أعلن نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تأجيل مباراة المقبلة أمام إيفرتون في الجولة التاسعة عشر على ملعب "فيلا بارك".

وكان من المفترض أن يستضيف نادي أستون فيلا منافسه إيفرتون يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت "القاهرة"، ولكن يبدو أن الوضع مازال ليس على ما يرام في الفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. مدافع أستون فيلا السابق: من المحتمل رحيل أحمد المحمدي نهاية الموسم

ملعب استون فيلا

وجاء بيان أستون فيلا كالتالي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي:

"يود النادي أن يعرب عن امتنانه الكبير للخبراء الطبيين الذين ساعدونا في السيطرة على تفشي فيروس كورونا، كوفيد 19، بشكل كبير، بالإضافة إلى المسئولين في الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية الأخرى على تفهمهم خلال هذه الفترة.

نتوقع أن يعود أعضاء الفريق الأول والعمال الذين تعافوا من الفيروس وباتوا يتمتعون بصحة جيدة إلى التدريبات الجماعية يوم، الأحد المقبل، عندما تنتهي فترة العزل الطبي.

ويواصل أستون فيلا تمنياته لجميع المُصابين بفيروس كوورنا بالشفاء العاجل.

ستقام مباراتنا المؤجلة أيضًا أمام نيوكاسل يونايتد والتي تم تأجيلها بسبب انتشار الفيروس في ملعبهم التدريبي يوم، السبت 23 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة".

الجدير بالذكر أن من ضمن اللاعبين المُصابين بفيروس كورونا في أستون فيلا هو جناح منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، كما أعلن قبل يومين عبر حسابه على تويتر.