وجه رئيس الوزراء الشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد على التنظيم الجيد.

تحدث مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة اليوم عن تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال فى نسختها الـ 27.

البطولة تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري، وبدأت بفوز المنتخب الوطني على تشيلي بنتيجة 35-29.

منتخب مصر لليد يخوض تدريباته اليوم.. ومحاضرة لشرح أخطاء مباراة تشيلي

وتقدم رئيس الوزراء بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على ما شاهده من تنظيم وإعداد جيد للبطولة، مشيداً بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، فى ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا.

وأكد مدبولي خلال حديثه أن هذا الجهد والتعاون الذي تم بين تلك الجهات عكس وجه مصر الحضاري المشرق.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لرجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على ما تم إنجازه من حجم أعمال تم تنفيذها فى الصالات الأربع المستضيفة للبطولة، بجانب توجيه الشكر لوزير الداخلية، ورجال الأمن على الجهد المبذول فى تأمين البطولة.

وحرص مدبولي على توجيه الشكر لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة على الجهود المبذولة فى تأمين الفرق المشاركة، وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما يسهم فى حماية تلك الفرق والمشاركين من الاصابة بفيروس كورونا.

واختتم مقدماً الشكر لكافة الوزراء المعنيين المشاركين فى تنظيم البطولة، والذين أسهموا فى أن تظهر مصر بالصورة المشرفة التى كانت عليها بالأمس خلال حفل الافتتاح، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطنى فى هذه البطولة.

اجتماع مجلس الوزراء اليوم والاشادة بتنظيم اليد