حلل مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق ديميتار برباتوف، المباراة المقبلة المنتظرة أمام ليفربول في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة ضيفًا على ملعب "أنفيلد" يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

ستكون معركة مصيرية خاصة وأن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة أي بفارق 3 نقاط فقط مع مانشستر يونايتد، وبالتالي سيسعى الأخير للحفاظ على الصدارة بتحقيق نتيجة إيجابية، وفي الجهة الأخرى، سيرغب ليفربول في استعادة الصدارة على حساب غريمه التاريخي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن أغلى 5 لاعبين في العالم

ديميتار برباتوف

وتحدث برباتوف عن قوة مانشستر يونايتد وليفربول قبل المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "اعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة، كلا الفريقين يتمتعان بقوة هجومية كبيرة مع لاعبين سريعين للغاية مثل محمد صلاح، ساديو ماني، أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد".

وتابع: "اعتقد إذا كان كافاني سيلعب، فلديه تلك الخبرة والذكاء لمعرفة كيفية فتح دفاع ليفربول، ويمكن أن يكون سلاحًا مهمًا في يد سولشاير".

وأضاف: "إذا استمر بوجبا بنفس المستوى الذي ظهر عليه في المباراة الماضية (أمام بيرنلي)، بهذه الرغبة والطموح والشغب فسيسبب الكثير من المشاكل للاعبي ليفربول".

ووجه برباتوف نصيحة لمدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، قائلا: "في الدفاع، عليك بتوجيه اللاعبين باللعب السهل والبسيط وأن لا يبالغوا في تعقيد الأمور، استحوذ على الكرة ومررها لزميلك، أعتقد بذلك سيظهر الفريق بشكل جيد".

وأتم تصريحاته: "في رأيي، من الأهمية ألا يخسر مانشستر يونايتد، يمكن أن تكون نقطة واحدة فارقة جدًا مع نهاية الموسم، ويمكن أن تجعلك بطلًا".