أكد إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي لنادي الزمالك، أن الضغط الذي يحدث على القلعة البيضاء، لن يجعل المسئولين يقبلون بعروض غير متوافقة مع النادي أو لاعبيه.

أكد رولاند رومير رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، أن هناك أشخاص من داخل الزمالك طلبوا "عمولة" لتسهيل صفقة انتقال مصطفى محمد، مهددًا بالكشف عنهم حال فشل المفاوضات. طالع التفاصيل

أضاف إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: "الضغط الذي سيحدث على نادي الزمالك لن يجعلنا نقبل عروض غير متوافقة مع الزمالك ولا مصطفى محمد، لا نبيع لاعب بالتقسيط".

تابع: "طلبنا 5 مليون دولار كاش من سانت ايتيان ومليون ونصف دولار بونص مقسمين 500 ألف دولار لو تأهلوا لدوري أبطال أوروبا، و500 ألف دولار لو تأهلوا للدوري الأوروبي، و500 ألف دولار لو مصطفى أحرز 10 أهداف في الموسم أو صنع 10 أهداف في الموسم، 15% نسبة إعادة بيع للزمالك في حالة بيع اللاعب".

وواصل: "مسئولو سانت ايتيان ردوا علينا في نفس اليوم بغير الذي اتفقنا عليه وكان حاضر مكالمة الفيديو كونفرنس مصطفى محمد ووكيله واللجنة، وتم عرض 4.5 مليون دولار وسيتم دفعها على سنة".

استكمل: "تواصلنا معهم مرة أخرى وكان عرضنا 5 مليون دولار بناءً على رغبة مصطفى محمد في الاحتراف وتنازلنا عن 500 ألف دولار بونص لو تأهلوا لدوري ابطال اوروبا وايضًا نصف مليون دولار لو تأهلوا لدوري الأوروبي".

أوضح: "وضعنا مهلة 5 أيام للرد علينا وبعد أن انتهت هذه المدة أرسلنا لهم ايميل رسمي، وقلنا لهم لو لم يتم الرد علينا بنهاية اليوم سنعتبر أن ليس لديكم رغبة في شراء اللاعب، وبالتالي الزمالك ليس لديه رغبة في بيع مصطفى".

أشار: "الزمالك لا يتأجر، والنادي دخل في المفاوضات لتحقيق رغبة مصطفى محمد الاحتراف وبرغبة المدير الفني للزمالك، أنما (الكلام السافل) الذي قاله رئيس نادي سانت ايتيان بأن هناك من طلب منه (عمولات) هذا كلام سافل".

أكمل: "مجلس إدارة الزمالك لن يتم لوي ذراعه في بيع مصطفى محمد".

استطرد: "عرض جالاتا سراي التركي كان 7 مليون دولار، ووكيل مصطفى محمد أرسل ايميل لجالاتا سراي ابلغهم أن اللاعب لا يرغب ووقفوا التفاوض مع الزمالك بعد أن كنا وصلنا معهم بالعرض لـ 7 مليون دولار".

اختتم: "لو رئيس نادي سانت ايتيان فاكر بهذه الضغوطات تجعل مجلس إدارة الزمالك يتلوي ذراعه ويوافق على شروط مجحفة للنادي".