أعرب مارسيلينو، المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو الإسباني عن سعادته ورضاه بالفوز على ريال مدريد (2-1) والتأهل لنهائي السوبر الإسباني لمواجهة برشلونة.

وفاز بلباو بهدفي راؤول جارسيا، ليلاقي البارسا في نهائي السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات مارسيلينو عقب المباراة وقال: "الأحاسيس جيدة للغاية، الفوز على ريال مدريد يجعلك تشعر بالرضا دائمًا".

وأضاف: "لقد كان عمل اللاعبين هائلاً في الالتزام والتضامن، لقد أرادوا أن يفعلوا ما عملنا من أجله وأنا راضٍ جدًا".

وأردف مارسيلينو: "أتليتك لم يهزم ريال مدريد في 11 مباراة، وأنا سعيد وممتن للغاية لأنه منذ وصولنا لم نجد سوى التعاون".

وأستطرد: "لقد استفدنا من العمل السابق وأردنا إعطاء الثقة الفردية والجماعية للفريق، كنا محظوظين لأننا لم نلعب ضد أتلتيكو مدريد (تأجيل المباراة في الليجا) وبهذه الطريقة يمكننا التدرب أكثر لأننا وصلنا للتو، سلوك اللاعبين يجعل الأمر أسهل".

وفيما يتعلق بخطة المباراة، أوضح مارسيلينو: "أردنا ممارسة الضغط بناءً على مكان الكرة، أعتقد أنه كان لدينا أفضيلة جيدة جدًا، أننا في منتصف الملعب كنا فعالين للغاية في الضغط على الجناح، كان عمل الفريق الدفاعي رائعًا و كانت هناك أيضًا أشياء جيدة في الهجمات المرتدة".

اقرأ أيضًا.. زيدان بعد هزيمة السوبر الإسباني: هل تريدوا أن نتوقف ولا نكمل الموسم؟!

وعن شعوره عندما قام ريال مدريد بتقليص الفارق بهدف بنزيما، رد: "أحيانًا كنت أنظر إلى الاتجاه الآخر، أنت تخشى أن تهرب، لكن أتيحت لنا الفرصة أيضًا لتسجيل الهدف الثالث، عندما رأيت اللوحة تشير إلى الست دقائق وقت بدلاً من الضائع وتقل تدريجيًا..."