اعترف المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، بمُعاناة فريقه، أمام كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب غياب كيران تيرني، عن الجانرز ضد النسور.

آرسنال سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف امام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

تيرني الذي لعب المباراة الماضية ضد وست بروميتش ألبيون، بالكامل، وسجّل هدفًا وصنع آخر، وكان يتدرب دون أي مشاكل، حتى صباح اليوم، لم يتواجد في المباراة بعد تعرضه لإصابة.

اقرأ أيضًا..  أرتيتا يكشف سبب تعثر آرسنال أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وقال أرتيتا في تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية عقب نهاية المباراة: "كيران تيرني يمثل تهديدًا حقيقيًا والطريقة التي نهاجم بها على اليسار مهمة حقًا".

وأضاف: "إنه مُصاب، وعلينا إيجاد حل، لقد افتقدنها حقًا في مباراة اليوم، لدينا إينسلي قام بعمل رائع، ولكن تيرني مُتعدد الاستخدامات ويفيد الفريق كثيرًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لا يجب أنّ نعتمد على لاعب وحد، نحن بحاجة إلى إيجاد طرق لنكون مبدعين ، لتحطيم الفرق الأخرى، تيرني سيخضع غدًا لفحوصات طبية، من أجل تحديد مدة غيابه".