يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 15 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والدوري السعودي، بالإضافة إلى عدد من المباريات في الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق بيراميدز نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، في في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة ضمك والوحدة، في الثانية وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الرائد والنصر، في الخامسة وعشرة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD   .

تُقام مباراة الأهلي والهلال، في السابعة وعشرة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة لاتسيو وروما، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة يونيون برلين وباير ليفركوزن، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة مونيليه وموناكو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم

تقام مباراة قطر أمام أنجولا في تمام الساعة 04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تقام مباراة إسبانيا أمام البرازيل في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تقام مباراة ألمانيا أمام أورجواي في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تقام مباراة الأرجنتين أمام الكونغو في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة اون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة كرواتيا أمام اليابان، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة اون تايم سبورت 2.

تقام مباراة تونس أمام بولاندا في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت 3.

تقام مباراة الدنمارك أمام البحرين في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت 2.

تقام مباراة المجر أمام الرأس الأخضر في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت.

ويمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا