ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أنّ أحد مواهب فريق ليفربول الإنجليزي، يرفض تمديد تعاقده مع حمُر الميرسيسايد، خلال الفترة المُقبلة.

فريق حمُر الميرسيسايد، أصبح مؤخرًا، يعتمد على بعض اللاعبين الشباب، حيث يقوم يورجن كلوب، بتصعيد لاعبين من الأكاديمية للاستعانة بهم مع الفريق الأول.

كلوب في الموسم الماضي، مع ليفربول، قام باستدعاء اللاعب الجزائري ياسر لعروسي، من أجل تدعيم الفريق الأول، في مركز الظهير الأيسر، ولعب صاحب الـ"20" في كأس الاتحاد الإنجليزي مع الريدز.

اقرأ أيضًا.. بوجبا: نستعد لمعركة مع ليفربول.. ومواجهتهم لن تحسم الدوري

ياسر لعروسي

لعروسي ذو الأصول الجزائرية والذي يحمل الجنسية الفرنسية، لديه عقد مع ليفربول، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2021.

وبحسب شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية، فإن لعروسي يرفض تمديد عقده مع ليفربول، حيث لم تتوصل إدارة بطل الدوري الإنجليزي إلى اتفاق معه بشأن التوقيع على عقد جديد.

وقالت الشبكة أنّ بعد قرار لعروسي، أصبح النادي مُنفتح على فكرة بيع الظهير الأيسر، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تجنب خسارته بالمجان نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الشبكة أنّ هُناك اهتاما ثلاثيا بالتعاقد مع لعروسي، حيث يسعى كل من ليدز يونايتد، برينتفورد، إلى جانب نورويتش سيتي لضم اللاعب الجزائري، قبل أسبوعين من نهاية سوق الانتقالات الشتوي.