ألمح المدير الرياضي لنادي فناربخشة التركي، إمره بلوز أوغلو، إلى إمكانية التعاقد مع النجم الألماني، مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوزيل مُستبعد من قِبل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، حيث لم يُقيده في قائمة الفريق المحلية أو الأوروبية.

مسعود لم يُشارك في أي مباراة مُنذ مارس الماضي، في ظل عدم اقتناع أرتيتا به، واعتماده على اللاعبين الشباب.

وارتبط نجم ريال مدريد السابق، بإمكانية الانتقال إلى فناربخشة، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية، أنّ الألماني قريب من ارتداء قميص بطل تركيا.

اقرأ أيضًا.. تطورات مثيرة بشأن رحيل أوزيل عن آرسنال

وقال إمره بلوز في تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية: "مسعود أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في العالم، في الـ20 عامًا الماضية".

وأضاف: "إذا تمت هذه الخطوة، ستكون إيجابية للغاية لنا ولجماهيرنا، لكنني لا أعتقد أنّ انتقاله لـ فناربخشة سيكون سهلًا".

وواصل: "لدينا خططنا الخاصة، ومسعود لديه عقد مع آرسنال، إنه نجم، نحن نتحدث عن لاعب يساهم في تسجّيل الأهداف عندما يلعب في كل مباراة، سأكون سعيدًا للغاية إذا انضم إلى فناربخشة، لقد اجتمعنا معه بالفعل ومع وكيل أعماله، الأمور بالفعل تسير ببطء، لكن مسعود أقرب من أي وقت مضى لينضم لنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عندما ينتهي أوزيل من المفاوضات مع ناديه، سنجرى مُفاوضات معه، إذا تمكن مسعود من عقد صفقة مع ناديه بالشروط التي نتوقعها، فذلك لن يكون عبئًا ماليًا علينا، هُناك بعض المحادثات بين أوزيل وناديه، ولكن لا يوجد أي شيء ملموس في الوقت الحالي".