تفاعلت جماهير جالطة سراي التركي، مع أنباء فشل انتقال مُهاجم منتخب مصر الأول، ونادي الزمالك، مصطفى محمد، لسانت إيتيان الفرنسي، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعثرت المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان في الساعات الماضية رغم الاتفاق بين الناديين، حسبما أكد مصدر في النادي الأخضر لـ"btolat.com"على كل شيء من أجل بيع مصطفى محمد، بما في ذلك القيمة المالية للصفقة وقدره 5 ملايين دولار ولكن لم يتفقا على طريقة الدفع.

حاول سانت إيتيان إقناع الزمالك من خلال عرضه الأخير بدفع قيمة الصفقة على دفعتين، تكون الدفعة الأولى قدرها 3 ملايين دولار والثانية في بداية العام المقبل 2022 وقدرها 2 مليون دولار مع بعض الحوافز الإضافية الأخرى التي تصل بمبلغ الصفقة إلى 8 ملايين دولار حال المشاركة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي وعدد أهداف مصطفى محمد مع الفريق الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. بعد تشكيك الزمالك.. سانت إيتيان يوضح لـ بطولات: هل الذي ظهر في "نمبر وان" هو رئيس النادي؟!

مصطفى محمد

رئيس نادي سانت إيتيان، رولاند رومير، كشف أنّ الزمالك لا يتساهل في بيع مصطفى محمد لناديه، كما زعم أنّ بعض المسئولين في النادي الأبيض، طلبوا عمولة لتسهيل بيع اللاعب (طالع تصريحاته بالكامل).

حساب (Forza Cimbom) الجماهيري والداعم لنادي جالطة سراي التركي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقل عبر "btolat.com" أنباء تعثر انتقال مصطفى محمد لـ سانت إيتيان، خاصًة بعد اعتراف فاتح تريم المدير الفني للفريق الأول بوصيف الدوري التركي، برغبته في ضم اللاعب.

اقرأ أيضًا.. مدرب جالطة سراي: نحاول ضم مصطفى محمد من الزمالك

جماهير جالطة سراي تفاعلت مع التغريدات بشكل كبير، وأغلب الداعمين طالبوا ناديهم بالتحرك من أجل ضم مصطفى محمد، وشبهه البعض بـ النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم بوروسيا دورتموند، ونجمنا المصري محمد صلاح.

إليكم ردود أفعال جماهير جالطة سراي على تعثر صفقة انتقال مصطفى محمد لـ سانت إيتيان

الله قبل دعواتنا!.

تعال، أتمنى أنّ يأتي إلينا، أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو حاول الراعي، إحضار هذا الطفل بدلاً من عرفان قهوجي (لاعب إسطنبول باشاك شهير)، سيكون أكثر ملاءمة لنا، إنه يُسجّل أهدافًا غريبة جدًا.

إنه لاعب رائع، إذا لم نتمكن من التعاقد معه، آمل ألا يتعاقد نادٍ آخر معه.

أتساءل لماذا لا نتدخل ونقوم بإنهاء هذه الصفقة؟.

آمل أنّ يكون المدرب سعيدا الآن.

سوف يهرب معنا، مثلما يفعل إيرلينج هالاند.

إنهم يسمونه بالفعل في بلدهم، محمد صلاح الجديد.

ادفعوا 5 ملايين دولار الآن، وبعد موسم ونصف الموسم، قوموا ببيعه مًقابل 10 ملايين يورو على الأقل، ولكن إدارتنا ربما لن تفعل ذلك!.

أخبرني صديق مصري، أنه سيكون واحدًا من بين أفضل المُهاجمين في شمال إفريقيا، لقد شاهده على الهواء مباشرةٍ خلال مباراة ضد طنطا!.