أكد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، واستحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنه سعيد بمستوى رمضان صبحي.

بيراميدز نجح في الفوز على نظيره المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، وسجل رمضان صبحي هدفين.

طالع أيضًا.. بيراميدز يوضح لـ بطولات سبب تبديل شريف إكرامي بين شوطي مباراة المقاولون

أكد أروابارينا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه استحوذ على أغلب مجريات المباراة، في المقابل سيطر فريق المقاولون على فترات خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الفوز هام للغاية، بعد التعادل في آخر مواجهتين.

وأثنى على مستوى إيريك تراوري ومشاركته في المباراة في قلب الهجوم، مؤكدا أنه لاعب مشاكس ويخلق فرصًا بشكل مستمر.

وعن جلوس إسلام عيسى على دكة البدلاء رغم مشاركته أساسيًا في المباراة الماضية، قال: "الفريق لديه ارتباطات كثيرة، وأقوم بعمل سياسة تدوير لجميع اللاعبين للمحافظة عليهم، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يمثل مشكلة لجميع الأندية في العالم".

وتطرق للحديث عن مستوى رمضان صبحي، قائلًا: "سعيد جدا بمستواه في مباراة اليوم وتسجيله هدفين أمام المقاولون العرب".

وأكمل: "رمضان صبحي دائما يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عالي، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدًا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة".

ووجه المدرب الأرجنتيني الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددًا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.