كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، واقتراب ثلاثي الفريق من الانضمام إلى البنك الأهلي.

الزمالك قرر إنهاء التفاوض بشأن انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان وذلك بعد تصريحات رئيس النادي التي اعتبرها مسئولو الأبيض إساءة ومحاولة للتشهير. طالع بيان الزمالك.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مصطفى محمد متفهم الوضع وبالفعل أرسل رسالة إلى مجلس إدارة الزمالك، أكد فيها رفضه الانضمام إلى نادي يسيء إلي نادي الزمالك بيته".

وأكمل: "تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بها ظلم وافتراء، وإذا لم يكشف رئيس النادي عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات على حد قوله، سيتحرك الزمالك قانونيا ضد النادي الفرنسي".

وأضاف: "الزمالك اتخذ موقفا شجاعا، لأن المسألة تتعلق بسمعة وكرامة النادي، تصريحات رئيس نادي سانت فيها نوع من الابتزاز ورد فعل الزمالك جاء طبيعي".

وأوضح موقف ثنائي الفريق مصطفى فتحي وكريم بامبو من الإعارة: "هما على أعتاب الإعارة إلى نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وعن ضم أسامة جلال مدافع إنبي، اختتم: "اقتربت الصفقة من الانتهاء، لأن هناك رغبة متبادلة من الطرفين، واللاعب قال أتمنى أن ألعب لنادي الزمالك".