أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، أن الدوري المصري هذا الموسم قوي جدًا، في ظل التدعيمات لجميع الأندية.

إنبي يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 10 نقاط.

وقال طولان خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "الدوري قوي جدًا هذا الموسم، والفرق الصاعدة قوية ودعمت نفسها بلاعبين على مستوى عالي جدًا، وليس من السهل أن نتوقع الفائز في مباراة بين أي فريقين، والمنافسة ستظل مشتعلة".

وأضاف: "أداء فريق إنبي لم يصل للمرحلة الذي أريدها، الفترة المقبلة الأداء سيكون في تحسن".

وتابع: "بمنتهى الصراحة والأمانة مهما حدث ستظل المنافسة بين الأهلي والزمالك فقط".

وأردف: "محمد شريف لاعب الأهلي، مهاجم غير تقليدي، ليس مثل باقي المهاجمين، اللاعب باستمرار في وجه المرمى ويمتلك ميزة السرعة الانتقالية، وهذه أهم ميزة في كرة القدم"، مشيراً إلى أن شريف من خلال إنبي انضم للمنتخب وأتمنى أن يستمر ويكون متواجدًا بصفة أساسية في المنتخب".

طالع| حلمي طولان: طلبت استعارة مهاجم الأهلي.. وتصرفات اتحاد الكرة فاقت كل الحدود

وعن كريم فؤاد، أوضح: "هناك شرط في إعارته من نادي النجوم أننا لنا أولوية الشراء، وسيتم تفعيل هذا الاتفاق مع الإدارة".

وحول أسامة جلال، أردف: "هو أبن النادي وأحاول أن أساعده، هو يريد الرحيل سواء أن يحترف في الخارج أو ينتقل للزمالك أو الأهلي ولا يوجد لدي أدنى مشكلة في ذلك".

ووجه طولان نصيحة لمصطفى محمد مهاجم الزمالك، قائلًا: "حزين جدًا عليه، مصطفى تعجل جدًا، هو لاعب صغير ويلعب في نادي كبير جدًا، أتمنى أن يستمر ولا يتعجل الرحيل، (العيب) أن هؤلاء اللاعبين سواء مصطفى ومحمد أو أسامة جلال متعجلين جدًا ويقللون من قيمتهم بشكل كبير".

وواصل: "أتمنى أن ينضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك لنا، هو ابني واشتريته بشيك من ممدوح عباس بـ130 ألف جنيه، أثناء تواجدي في الزمالك، ويسعدني أن يكون متواجدًا في إنبي".

وأتم: "أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هو أفضل لاعب في الدوري، مع وليد سليمان، ومحمد الشناوي أفضل حارس مرمى، وأفضل مدير فني في الدوري طبقًا للنتائج موسيماني، ومن الشباب المدير الفني للجونة رضا شحاتة".