علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق عن أزمة الزمالك مع سانت إيتيان الفرنسي.

الزمالك أصدر بيان رسميًا أمس أعلن خلاله إيقاف المفاوضات نهائيًا بشان انتقال مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي والذي هدد فيها مسئوولو الأبيض بالإفصاح عن أسماء أشخاص في الزمالك طلبوا عمولات. طالع البيان.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدي البلد": "سأقول سر لأول مرة عن موضوع احتراف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصري الحالي، بعدما بازل السويسري باع شاكيري لبايرن ميونخ، وأرادوا التعاقد مع لاعب بدلًا منه".

وتابع: "المدير الرياضي لنادي بازل كان مؤمن بصلاح جدًا وتحدث مع برادلي عليه، والمقاولون العرب رأي أن مليون ونصف، مبلغ صغير".

وأكمل: "برادلي طلب مني أن أتحدث مع شريف حبيب، لأنه تربى معي، وجلست مع شريف، وأبلغته لو لن يكون هناك موافقة على احتراف محمد صلاح سيكون هناك تأثير عليه وعلى مستواه الفني، وستخسرون اللاعب والأموال، وبالفعل درس الأمر واجتمع مع مجلس إدارة المقاولون العرب واحترف صلاح في أوروبا".

وأوضح: "هذا الموقف شبيه بموضوع مصطفى محمد، إدارة الزمالك محترمة جدًا والمجال الرياضي بين الأهلي والزمالك، فخور به، أريد من إدارة الزمالك تفكر باحترافية وليس بانفعال في ملف مصطفى".

طالع أيضًا.. بالاسم.. الزمالك: اقتربنا من حسم صفقة جديدة ومصطفى محمد يرفض سانت إيتيان

وأضاف: "مصطفى محمد لو استمر في الزمالك هذا سيكون له تأثير عليه والزمالك سيخسر هذه الأموال، أرى أن عرض 5 ملايين دولار جيد جدًا".

وأكمل: "أتوقع أن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي عن وكلاء اللاعبين، ولم يقل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، الوكلاء يتدخلون كثيرًا".

وأختتم: "أتمنى من اللجنة المؤقتة بالهدوء والعقل لمصلحة النادي وللاعب، ومصطفى بعدما يتم بيعه لنادي آخر، الزمالك سيكسب".