كشف محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، حقيقة غضب لاعب الفريق أحمد فتحي، بسبب تبديله أو عدم المشاركة أساسيًا، خلال المباريات في الفترة الأخيرة.

وقال فتح الله خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر": "من الذي قال ذلك لا يوجد مشكلة، هو شارك أمام المقاولون العرب لمدة 90 دقيقة".

وأضاف: "أحمد فتحي لاعب كبير ونعلم قيمته ولاعب مهم في الكرة المصرية ونقدره وكل الأحترام له موضوع أن هناك مشاكل نسمعها ونتعجب منها".

وعن رمضان صبحي، أوضح: "لا أريد التطرق للحديث في هذا الأمر لأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، رمضان صبحي من ضمن 30 لاعب ويسير بشكل جيد مع الفريق، حتى لو كان هناك ضغوطات عليه هو أنتقل من فترة طويلة، ويريدوا تحقيق شىء جيد لبيراميدز".

طالع | أروابارينا يتغزل في رمضان صبحي ويصرح: بيراميدز استحق الفوز على المقاولون

وأكمل: "المنظومة في بيراميدز كلها تعمل ولدينا أهداف وطموح ومشروع جدًا وإمكانيات مادية وفنية وبشرية ونمتلك لاعبين كبار ومهمة ليس في النادي فقط ولكن في مصر، لا نتعجل ونأخذ الأمور خطوة تلوى الآخرى ولا نتعجل نعلم اننا في بداية الموسم".

وأتم: "هناك البعض يحكم علينا بعد مباراتين وتقول من بطل الدوري والهابطين، أول موسم لنا شاركنا في الكونفدرالية وصلنا للنهائي وخسرنا بخطأ تحكيمي غير طبيعي، نحن ما زالنا في بداية الموسم".

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري هذا الموسم برصيد 12 نقطة.