رد برونو فرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد على يورجن كلوب مدرب ليفربول فيما يتعلق بالتصريحات التي أدلى بها عن عدد ركلات جزاء الشياطين الحمر.

وأبدى كلوب غضبه من عدم حصول ساديو ماني على ركلة جزاء خلال مواجهة ساوثهامبتون في وقت سابق من الشهر الجاري في الدوري الإنجليزي.

وتعجب كلوب من عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد خلال العامين الماضيين مقابل تلك التي ظفر بها ليفربول طوال فترة تواجده في الأنفيلد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

برونو فرنانديز سجل 27 هدفًا منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، من ضمنهم 15 هدفًا بركلات الجزاء.

وقال برونو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "بصراحة لا أهتم، ترى دائمًا ما يقوله الناس ولكني حقًا لا أهتم بذلك، أنا لا أركز على ما يقولونه".

وأضاف: "لقد لعبت في البرتغال وعندما تلعب مع فريق سبورتينج لشبونة، يتحدث أولئك من بنفيكا وبورتو دائمًا بمثل هذا النوع من الأشياء".

واستكمل: "أحيانًا يكون ذلك للضغط  على الحكام، وأحيانًا فقط لإحداث بعض الضوضاء في الصحافة".

وتابع: "ولكن بالنسبة لي، فإن الشيء الأساسي هو إنه عندما يكون لدينا ركلة جزاء، إذا ذهبت لتسديدها، فيجب أن أقوم بعملي، هذا هو ما عليه الأمر، يمكن للناس التحدث وقول ما يريدون، ولكن بالنسبة لي وللفريق، فإن الأمر الأساسي هو الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة، وعندما نحصل على ركلة جزاء، فعلينا فقط التسجيل".

وواصل: "لقد قرأت في الأخبار أن ستيرلينج أهدر ركلات الجزاء الثلاث الأخيرة لـ مانشستر سيتي، هذا يؤكد إنه ليس من السهل تنفيذ ركلات الجزاء كما يقول الناس، عليك العمل عليها، عليك أن تكون في حالة تركيز، عليك القيام بعملك".

واختتم: "هذا لا يعني أن ستيرلينج ليس منفذًا جيدًا لركلات الجزاء، هذا الأمر يمكن أن يحدث، قد يحدث لي ولكن الشيء المهم هو التسجيل وعدم الاستماع إلى ما يقوله الناس لأن ضربات الجزاء جزء من اللعب للجميع".

يُذكر أن ليفربول سيواجه مانشستر يونايتد غدًا في ملعب الأنفيلد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.