كشفت شبكة "Eurosport" النسخة العالمية عن أول رد فعل من طرف نادي سانت إيتيان بعد بيان مجلس الزمالك يوم أمس، الجمعة، بوقف المفاوضات من أجل بيع مهاجم الفريق الأول، مصطفى محمد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأصدر الزمالك بيانًا يوم أمس أكد فيه على رفضه الضغط الذي يريد نادي سانت إيتيان فرضه من أجل إجبارهم على بيع، مصطفى محمد، من خلال التهديد بفضح بعض الأسماء داخل النادي والذين طلبوا عمولة لتسهيل الصفقة.

وكان رئيس نادي سانت إيتيان، رولاند رومير، في تصريحاته التلفزيونية عبر فضائية "النهار" قد أمهل الزمالك فقط 48 ساعة للرد على عرضهم الأخير لضم مصطفى محمد، وبما أن البيان كان عن وقف المفاوضات نهائيًا، بدأت الإدارة الفرنسية في البحث عن البديل المناسب لضمه وتدعيم خط الهجوم في يناير.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يكشف كواليس عرض جالطة سراي لضم مصطفي محمد وسبب الرفض

ادريان جربيتش

وأفادت الشبكة الشهيرة أن نادي سانت إيتيان وجه أنظاره نحو مهاجم لوريان، أدريان جربيتش، المنتقل إلى الفريق المنافس في الدوري الفرنسي في يوليو 2020 من فريق كليرمونت مقابل 9 ملايين يورو.

وشارك جربيتش مع لوريان هذا الموسم في الدوري الفرنسي في 7 مباريات هذا الموسم من إجمالي 18 مباراة وسجل 3 أهداف.

ولكن المشكلة تكمن أن سانت إيتيان ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم اللاعب النمساوي، بل هناك رغبة من أكثر من نادي خاصة في إيطاليا مثل بولونيا، كروتوني وبينيفينتو.