يرى أسطورة نادي ريال مدريد، هوجو سانشيز، أنه كان يجب أن يبقى كريستيانو رونالدو، داخل الفريق الملكي ولا يرحل في صيف عام 2018 إلى يوفنتوس.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس قبل عامين ونصف تقريبًا بمقابل 100 مليون يورو دٌفعت على مرتين، بعدما رفض ريال مدريد دفع راتب البرتغالي السنوي والمُقدر بأكثر من 30 مليون يورو.

ولكن يعاني ريال مدريد كثيرًا منذ رحيل رونالدو على المستوى التهديفي، رغم محاولات كريم بنزيما لقيادة الفريق الإسباني للفوز بالمباريات والبطولات منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: إمام عاشور لا يشبه ميسي ورونالدو

هوجو سانشيز

ووضح سانشيز وجهة نظره في الأمر خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "أعتقد أنه من الصعب جدًا أن يلبي أي مهاجم احتياجات نادٍ كبير مثل ريال مدريد، وكان يجب أن يبقى كريستيانو رونالدو".

وتابع: "ريال مدريد لا يحتاج إلى مهاجم، منذ رحيل كريستيانو رونالدو، كان بنزيما يحاول القيام بهذا الدور، ولعب كريم في أكثر من مركز هجومي أثناء وجود رونالدو الذي كان هو المهاجم رقم 9 الحقيقي متنكرًا في رقم 7".

وأضاف: "أصعب شيء في كرة القدم هو تسجيل الأهداف، فهو أغلى شيء، الآن ليس كما كان من قبل، ريال مدريد لم يعد يمتلك المهاجمين الذين يمكنهم ضمان عدد أهداف كبير في الموسم الواحد، وهو أمر شائع في كرة القدم العالمية هناك عدد محدود كذلك من المهاجمين الرائعين مثل هاري كين أو روبرت ليفاندوفسكي فقط".

وواصل تصريحاته: "بالنسبة لي، لا يمكن لبنزيما أن يكون المهاجم رقم 9 لنادي ريال مدريد من الممكن أن يكون في مركز 9 الوهمي لأنه من اللاعبين الذين يحب أن يشارك في الأسلوب الجماعي للفريق، ولكن هذه الواجبات لم تعد تفيد يجب أن يكون كريم هو المهاجم الذي يهتم فقط بتسجيل الأهداف".