أكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أنه اختار ألا يعمل مع أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، بعد رحيله عن الأهلي.

فضل أحمد فتحي عدم تجديد عقده مع الأهلي، والانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز مع بداية الموسم الجاري.

أقرأ ايضا.. نادر شوقي: مرتضى منصور كان سيسهل احتراف زيزو في الإمارات.. وما علاقة الأهلي؟

وقال نادر شوقي خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "أحمد فتحي اختار بيراميدز وأنا اخترت ألا أستمر معه، الأمر ليس له علاقة بخوفي من خسارة الأهلي، طالما اتفقت على شىء معين فلا أريد أن يتغير، أنا الوحيد الذي خسر، فتحي اختار الطريق الأفضل له، كان يجب عليه أن يقول الذي يريده مبكرا وهو استطاع أن يقلب الأمور لصالحه والإخراج كان جيدا في النهاية".

وبسؤاله لماذا ضحيت برمضان صبحي؟، رد قائلاً: "لم أضح برمضان صبحي ولم أشتر النادي الأهلي، إنهاء تعاقدي معه ليس له علاقة بإدارة النادي الأهلي، في أول الطريق، كان رمضان يختار الأهلي أو الاحتراف الخارجي، كان هناك العرض التركي لباشاك شهير والنادي كان يشارك في دوري أبطال أوروبا، والعرض كان حقيقيا".

وأضاف: "رمضان صبحي لو كان من بداية شهر مارس الماضي اختار بيراميدز كنت سأستمر معه، ولم أندم على انتهاء وكالتي لأحمد فتحي ورمضان صبحي".

وتابع: "مختلف مع رمضان صبحي في طريقة الاختيار وعقدي كان ينتهي معه في نهاية شهر سبتمبر الماضي، وهو خالف اتفاقي معه في مفاوضاته مع الأهلي".

وواصل: "رمضان صبحي وقت تواجده في النادي الأهلي قبل أن ينضم لنادي ستوك سيتي، وكلاء اللاعبين كانوا يتحدثون باستمرار ويبلغونا بأن هناك عروضا من ألمانيا وأيطاليا وسويسرا، ورمضان كان يعطي لهم رقم هاتفي لكي أتفاوض معهم وهذا الطبيعي".

وتساءل: "لماذا بعد بطولة إفريقيا تحت 23 سنة لم يتواصل معي أحد وأبلغني أن هناك عرضا لرمضان؟ خاطبت كل أندية أوروبا، ولكن هناك أمور كثيرة، منها أن رمضان كان على قوة نادي وأنه يلعب في مصر على سبيل الإعارة وأزمة كورونا، وموعد انتهاء الموسم في مصر وفي أوروبا، هناك أمور كثيرة توضع في الحسابات".

واستكمل: "كان لديه طلبات معينة لن يحصل عليها إلا في مكان معين وبطريقة معينة فهذا قلل من فرص العروض، بدليل بعد انتهاء العلاقة التعاقدية بيني وبين رمضان، أين هو من أوروبا؟ انضم لبيراميدز لأن الاتجاه كان لبيراميدز".

وأردف: "ذهبت لمنزل محمود الخطيب أنا وأمير توفيق ورمضان صبحي وهذا شيء كبير جدًا، في شهر 3 أو 4، واتفقنا على أمور معينة، والخطيب كان يؤكد أنه يريد أن يرى رمضان صبحي في أوروبا".

وأكمل: "لم أتفاجأ ببيان النادي الأهلي لأن قبلها بثلاث أو أربع ساعات كنا نعلم بمفاوضات بيراميدز".

وعن تعرض رمضان لهجوم في الفترة الماضية، قال: "هذا العادي والطبيعي وأكيد هو كان يتوقع ذلك، والمفترض أن يعتاد على ذلك".

واختتم: "رمضان صبحي معتاد على الضغط لأنه لعب أمام جماهير وهذا لن يؤثر عليه".