يشعر المسئولون الحاليون في إدارة نادي برشلونة بالإحباط الشديد من رأي مرشحي الانتخابات الرئاسية بعدم السماح لهم بالتحرك من أجل شراء مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وطلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، من إدارة برشلونة الحصول على خدمات المدافع، إريك جارسيا، من مانشستر سيتي خاصة وأن الإصابات تضرب بشكل مستمر اللاعبين في هذا الخط.

وأنعش نادي مانشستر سيتي المسئولين في برشلونة من أجل ضم جارسيا في يناير الجاري، من خلال تخفيض مطالبهم لبيع الإسباني من 10 إلى 5 ملايين يورو فقط.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يعلن قرار برشلونة النهائي بشأن ضم إريك جارسيا في الشتاء

خوان لابورتا

وكان يرى مسئولو برشلونة الحاليون أنه من الممكن حسم صفقة جارسيا بالميركاتو الشتوي ولا ينتظرون حتى الصيف وقدوم اللاعب مجانًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي ولكن كانت هناك عقبة واحدة.

العقبة هي موافقة المرشحين الرسميين أن يتحرك المجلس المؤقت برئاسة، كارليس توسكيتس، لحسم الصفقة مع نادي مانشستر سيتي، لكن المرشحين قد رفضوا هذا الأمر تمامًا خاصة خوان لابورتا وتوني فريشيا.

ويرى المرشحون أنه ليس من الأفضل أن يتم منح المجلس الحالي المؤقت في برشلونة ملف الصفقات الهام، ولكن ما يشعر المسئولين بالإحباط هو أن جارسيا كان أولوية لدى كومان لتعزيز الصفوف، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.