أكد ساديو ماني أنه لا يشعر بالقلق بشأن تراجع سجله التهديفي هذا الموسم في ليفربول، مؤكدًا أن مصلحة الفريق تبقى فوق كل شيء.

ساديو ماني هذا الموسم سجل 9 أهداف مع ليفربول، وهو رقم يبدو قليلًا للمهاجم السنغالي الذي كان دائم التواجد ضمن قائمة الهدافين.

طالع أيضًا.. ماني: لا نخشى مانشستر يونايتد.. وليفربول قادر على الفوز أمام أي فريق

وقال ساديو ماني: "أعتقد أنك كمهاجم ستحب دائمًا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن الأهداف بالنسبة لي ليست مشكلة كبيرة، لأنني أتمنى الفوز مع فريقي قبل أي شيء".

وأضاف: "الأهداف ستأتي، الأكثر أهمية بالنسبة لي، مساعدة فريقي وأن أعمل بجد، وإذا لم أسجل، زملائي يصلون إلى مرمى الخصوم دائمًا".

وأردف في حديثه مع الموقع الرسمي لـ ليفربول: "تياجو ألكانتارا أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، لقد كان سيء الحظ بسبب الإصابات، لكنه الآن يعود".

وأكمل: "ليس من السهل العودة من الإصابة واستعادة مستواك بنسبة 100% سريعًا، لكن يمكنك رؤية ما يقدمه تياجو، منذ المباراة الأولى، تعجبت لأنني لم أكن أتوقع هذا المستوى منه سريعًا".

وواصل: "وجود تياجو يجعل الأمر مختلفًا بالنسبة لي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين في الوسط، منهم تياجو، لديه نوعية مختلفة في التمريرات، وهي ميزة أخرى لي أنا وفيرمينو ومحمد صلاح، نحن نتطلع للمزيد من سحره".

واختتم: "نحن لدينا فريق رائع، وهناك منافسة بين الجميع في كل المراكز، هذه الأشياء ما تجعلك أفضل وتقودك للفوز بالألقاب".