وضح سانت إيتيان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي تصريحات رئيس النادي، رولاند رومير، والتي أدلى بها يوم الخميس الماضي عبر فضائية "النهار" من خلال برنامج "نمبر وان".

وخرج رومير قبل يومين ولأول مرة للحديث عن صفقة مصطفى محمد، التي تعثرت مع الزمالك بسبب طريقة دفع المبلغ من قبل سانت إيتيان وقدره 5 ملايين دولار على دفعتين الأولى في العام الجاري بـ 3 ملايين دولار والثانية في العام المقبل بـ 2 مليون دولار.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد بعد رفض الزمالك عرض سانت ايتيان: مفيش بطل من غير جروح

مصطفى محمد

ولكن رومير خلال تصريحاته مع برنامج "نمبر وان"، اتهم بعض المسئولين داخل الزمالك بأنهم طلبوا الحصول على عمولات خارجية من أجل تسهيل صفقة بيع، مصطفى محمد.

هذا ما أُثار الجدل كثيرًا الساعات الماضية داخل الزمالك، ورد أكثر من مسئول على رئيس سانت إيتيان وعلى رأسهم نائب رئيس النادي، هشام إبراهيم، الذي أكد على أنهم لن يتأثروا بما قاله رومير ولن يجبروا على بيع اللاعب في يناير وطالبه بذكر الأسماء التي طلبت منه الحصول على عمولة.

جان لوك بويزين

ولهذا تواصلنا مع نادي سانت إيتيان عن طريق مدير التعاقدات وفريق الكشافة في النادي، جان لوك بويزين الذي رحب بتوضيح تصريحات روميرو التي فُسرت بشكل خاطئ، وقال: "كان هناك سوء فهم بسبب خطأ في الترجمة".

وأضاف: "رومير مستاء للغاية من إساءة فهم تصريحاته، فهو كان يقصد الوكلاء الذين حاولوا الحصول منه على عمولة وكذبوا عليه من أجل إتمام الصفقة".

وأتم تصريحاته: "رئيس سانت إيتيان لم يقصد في تصريحاته أبدًا مجلس إدارة الزمالك ولم يشعر بالضيق منهم على الإطلاق، هذا ما حدث بالفعل".