ما زالت هناك حالة من الغضب الشديد يشعر بها المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، تجاه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما.

وبدأت الحرب الكلامية بين بنزيما وديشامب منذ عام 2015، عندما أتُهم مهاجم ريال مدريد الحالي بأنه شارك في ابتزاز مواطنه وزميله في منتخب فرنسا، ماتيو فالبوينا، بسبب شريط جنسي.

بعد هذا الاتهام، قام ديشامب باستبعاد بنزيما من منتخب فرنسا ولم يستدعيه في بطولة يورو 2016 والتي أقيمت في بلده، ولكن رد فعل مهاجم ريال مدريد كان قويًا للغاية عندما قال: "ديشامب استسلم للضغوط التي فُرضت عليه من بعض العنصريين في فرنسا".

اقرأ أيضًا.. أسطورة ريال مدريد يوجه نصيحة لـ بنزيما ويؤكد: كان يجب أن يبقى رونالدو

كريم بنزيما

وتحدث ديشامب عن أزمته مع بنزيما، وقال في تصريحات لشبكة "RTL" الفرنسية: "على الرغم من مرور الوقت، لا يمكنني أن أنسى ما قاله عني".

وتابع: "كانت هناك أيضًا تصريحات أخرى قد أثرت على عائلتي من أشخاص آخرين، كل ما قيل عني أثر على اسمي وعائلتي في فرنسا".

وأضاف: "تجاوز بنزيما بما قاله الخط الأحمر، تصريحاته اللفظية العدوانية كانت لها تأثير نفسي وأثرت علي جسديًا في وقت من الأوقات، لا يمكنني نسيانها لا أستطيع أن أنسى ولن أنسى أبدًا".

وعن استبعاد بنزيما من منتخب فرنسا طيلة الفترة الماضية، رد: "عندما أقوم باختيار لاعب للمنتخب، آخذ فقط في الحسبان الجانب التكتيكي والفني ولا يهمني أي شيء آخر".