أكد مارسيلينو، المدير الفني لأتلتيك بلباو، أن فريقه متحمس بشدة للنهائي أمام برشلونة، المقرر إقامته غدًا الأحد، بكأس السوبر الإسباني.

وتأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب ريال مدريد، وفاز برشلونة على ريال سوسيداد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وقال: "برشلونة يقترب من الفوز بالعديد من الألقاب في موسم واحد وأتلتيك لديه فرص أقل، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك ونستغل تلك الفرصة".

وأضاف: "هذا ما سيفعله هؤلاء اللاعبون، يفرغون أنفسهم لهذا اللقب، كأس ​​السوبر هو اللقب الأخير أمام أتلتيك وسنحاول بذل كل ما في وسعنا لتحقيقه".

وتابع مارسيلينو: "اللاعبون بكامل طاقتهم، سيبذلون قصارى جهدهم للفوز، في هذه المباراة، لم اضطر للقيام بالتحفيز، اللاعبون مثل المدفع، إنهم يواجهون إمكانية أن يكونوا أبطالًا بفوزهم على ريال مدريد وبرشلونة".

اقرأ أيضًا.. ميسي يظهر في تدريبات برشلونة قبل نهائي السوبر الإسباني

وبشأن إمكانية غياب ليونيل ميسي قائد برشونة عن المباراة، استطرد: "علينا أن نلعب بناءً على أنفسنا، ولكن مع الأخذ في الاعتبار طريقة لعب الخصم، لن نغير جوانب الأولوية لدينا ولن نغير فكرتنا بناءً على ما إذا كان ليو يلعب أم لا، لكن وجوده في الملعب يضعف فرصنا في الفوز، سنعتقد أنه سيلعب، وسيؤدي في أفضل مستوياته وسنضطر إلى إيقافه".

وشدد: "الأبطال هم اللاعبون والجهاز الفني السابق الذي كان موجودًا هنا من قبل، ولكن بما أننا هنا سنحاول بذل قصارى جهدنا".

وأتم: "حللنا مباراة برشلونة مؤخرًا بشكل جيد، ومن الواضح أنه علينا التحسن للتغلب على فريق مثل برشلونة، بجب أن نكون أكثر قدرة على الدفاع والفعالية الهجومية".