تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول عن فرص فوزهم ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي في ظل الظروف التي يعانون منها.

ويعاني ليفربول من كثرة الإصابات العضلية بين صفوفه، إلى جانب تأثير فيروس كورونا على مختلف الأندية.

وقال صلاح في حواره مع قناة "tv2" النرويجية: "لقد أثرت علينا الإصابات بالطبع بطريقة أو بأخرى، لكن اللاعبين المتواجدين يبذلون قصارى جهدهم دائمًا".

وأضاف: "لقد فقدنا بعض كبار اللاعبين مثل فان دايك وجوميز، كما أصيب جوتا كذلك، كان الوضع سيكون أفضل لو كان الجميع متاحين، لكننا لا نشكو لأن لدينا لاعبين شباب قدموا أداءً جيدًا للغاية ويقدمون أفضل ما لديهم".

وواصل: "لقد تعرضنا لإصابات، ولكن يجب التعامل مع الوضع ونمضي قدمًا، هذه هي الطريقة التي تجعلنا أبطالًا وليس الشكوى".

وعندما سُئل عن إمكانية الدفاع عن لقب البريميرليج هذا الموسم، أجاب: "أعتقد أن هذا موسم صعب على الجميع بسبب كورونا والوضع في العالم، لكننا نكافح بجد للدفاع عن اللقب، نحن نبذل قصارى جهدنا في التدريب ونناضل من أجل الفوز".

وأكد: "الجميع متعطشون دائمًا للمزيد، نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم 100% دائمًا، هو وضع صعب بالنسبة للجميع ولكنا ما زلنا نكافح للتأقلم".

وتخضع إنجلترا حاليًا للإغلاق الثالث منذ تفشي فيروس كورونا في مارس من العام الماضي، وعلى الرغم من عودة الجماهير بشكل جزئي قبل فترة الكريسماس ولكن كل شيء مغلق الآن مرة أخرى بسبب الموجة الجديدة للفيروس.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحسم الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول

وعن ذلك، قال صلاح: "الأمر صعب، الأنفيلد هو الأنفيلد، كل الناس والمشجعين الذين يأتون إلى هنا يصنعون فرقًا كبيرًا لنا، ولكن أهم شيء هو صحتهم، لا يمكننا الشكوى من هذا الأمر، بعض الناس يعانون أكثر مما نعاني، لذلك نحن في وضع جيد، نأمل أن نساهم من خلال كرة القدم أن نجعل حياة الناس أسهل قليلًا".

واختتم: "يمكننا أن نأتي للتدريبات ونجعل الأشخاص الذين يشاهدون المباريات سعداء، آمل أن نساعدهم بطريقة ما حتى يتمكنوا من الاستمرار في البقاء في حالة صحة وأمان، نحن نختبر أنفسنا كل يومين ونشعر بالأمان التام، نفتقد الجماهير سواء داخل الملعب أو خارجه، لكن لا يمكنني الشكوى لأنني أعرف الوضع وأقرأ الأخبار، نأمل أن يتحسن الوضع قريبًا حتى يتمكن الناس من العودة إلى الملعب".